القوانين وسياسة الخصوصية والاسترجاع لمتجر “الجهمي ديزاين”
1.المسؤولية
•المتجر غير مسؤول عن أي أضرار أو مشاكل تحصل معك أو في متجرك بسبب أطراف خارجية.
•في حال عدم اتباع التعليمات المتفق عليها لتنفيذ الخدمة، فإننا غير مسؤولين عن أي أضرار ناجمة عنها.
•يمنع نسخ أو نشر أو تقليد أي جزء من المتجر بدون إذن مسبق، ويعتبر ذلك انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية.
2.سياسة الاسترجاع
•الاسترجاع (للمنتجات والخدمات التي تنطبق عليها شروط الاسترجاع) يتم خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.
•يحق لنا رفض أي طلب استرجاع بعد انقضاء هذه المدة.
•وجود رقم واتساب فعال خاص بك للتواصل شرط أساسي لطلب أي خدمة.
•نرفض التواصل عبر وسائل التواصل الأخرى إلا عند الحاجة.
3.حالات إلغاء الطلب من طرفنا دون إشعار مسبق
•التأخر في الرد خلال المدة المتفق عليها.
•استخدام ألفاظ غير أخلاقية.
•التدخل في خصوصيات الموظفين.
•عدم دفع المستحقات في الوقت المتفق عليه.
•في حال إلغاء الطلب، يتم حساب الأضرار الناجمة وإرجاع المبلغ المتبقي إن وجد، ويتحمل العميل تكاليف بوابة الدفع.
4.الشروط الخاصة بالمنتجات والخدمات:
•خدمات التصميم الجرافيكي:
•لا يوجد استرداد لأي طلب يشمل تصميم جرافيك (مثل الشعارات، البنرات وغيرها) بعد بدء المصمم بتنفيذه.
•الخدمات البرمجية:
•لا يوجد استرداد للخدمات البرمجية إلا في حال كان الخطأ من طرفنا بنسبة 100%.
•يتم استرداد المبلغ أو جزء منه حسب الحالة.
•لا يوجد إصلاح مجاني للأكواد البرمجية في حال تعطلها مع مرور الوقت بسبب تحديثات من أطراف خارجية أو مبرمج آخر.
•خدمات إنشاء المتاجر الإلكترونية وتطويرها وتحسينها وغيرها من الخدمات:
•في حال طلب استرجاع أو إلغاء، يتم خصم قيمة الخدمات المكتملة وإرجاع المبلغ المتبقي.
•خدمات تعتمد على منصات خارجية:
•في حال طلب خدمة وخلال التنفيذ حدث عطل في المنصة الخارجية، فإننا لا نتحمل الخطأ ونقوم باسترجاع جزئي وليس كلي للطلب حيث إن الوقت يساوي تكلفة.
•خدمات تحسين ظهور المتجر (SEO):
•لا توجد أي ضمانات لعدد زيارات أو مبيعات محددة؛ حيث توجد مئات المعايير التي تتحكم في زيادة ظهور المتجر.
•مع ذلك، في حال ظهر تقصير واضح من مختص الخدمة، يتم تقديم استرجاع جزئي يحدد من قبل الإدارة.
5.سياسة الإلغاء والاسترجاع
•يحق للعميل إلغاء الطلب واسترجاع قيمة الخدمة قبل بدء التنفيذ.
•لا يحق للعميل طلب الاسترجاع بعد بدء تنفيذ الخدمة أو تنفيذ جزء منها.
6.شروط استرجاع قيمة الخدمة
•يشترط أن يكون الطلب في مرحلة المراجعة وألا يكون قد انتقل إلى مرحلة التنفيذ.
•لا يحق للعميل استرجاع قيمة الخدمة المطلوبة إذا كانت الخدمة في قيد التنفيذ أو أثناء مراحل التنفيذ والعمل.
7.ملاحظات مهمة
•يقتصر عملنا على تنفيذ الخدمات المعروضة بمزاياها ومواصفاتها الموضحة في وصف الخدمة دون تحمل تكلفة اشتراكات المنصات او المواقع المستخدمة الا في حال ذكر ذلك بشكل صريح في وصف الخدمة.
•لا نتحمل مسؤولية عدم تجديد أو انتهاء الاشتراك في باقات منصات التجارة الإلكترونية.
•لا نتحمل مسؤولية تحقيق أو رفع المبيعات للمتاجر المنشأة من خلالنا.
•نضمن تنفيذ جميع الخدمات بالشكل المطلوب والصحيح عند إنشاء المتجر الإلكتروني.
•يتم تسليم جميع الحسابات وكلمات المرور للحسابات المنشأة من خلالنا، ويجب على العميل تغيير كلمات المرور فور استلامها.
•لا نتحمل أي مسؤولية في حال ضياع أو حدوث خلل في الحسابات المنشأة بعد تسليمها.
جميع المدد المذكورة في المتجر أو في وصف الخدمات أو في المحادثات الرسمية (مثل واتساب) تُحتسب على أساس “أيام عمل”. ويُستثنى من ذلك يوم الجمعة، وكذلك الإجازات الرسمية والمواسم السنوية المعتمدة في المملكة العربية السعودية، حيث لا تُعدّ ضمن أيام العمل.
وفي حال عدم توضيح ذلك صراحةً، يُفهم ضمنًا أن الأيام المذكورة هي أيام عمل فقط.
•في حال التأخر في الرد أو تسليم المتطلبات سيتم إضافة مدة التأخير لمدة إنجاز العمل أو المشروع المكتوبة في وصف كل خدمة ( يحددها مشرف الطلب ).
8.شروط التواصل مع الدعم الفني عبر أي من قنواتنا الرسمية: