الشروط وسياسة الخصوصية والإسترجاع

القوانين وسياسة الخصوصية والاسترجاع لمتجر “الجهمي ديزاين”


1.المسؤولية

•المتجر غير مسؤول عن أي أضرار أو مشاكل تحصل معك أو في متجرك بسبب أطراف خارجية.

•في حال عدم اتباع التعليمات المتفق عليها لتنفيذ الخدمة، فإننا غير مسؤولين عن أي أضرار ناجمة عنها.

•يمنع نسخ أو نشر أو تقليد أي جزء من المتجر بدون إذن مسبق، ويعتبر ذلك انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية.


2.سياسة الاسترجاع

•الاسترجاع (للمنتجات والخدمات التي تنطبق عليها شروط الاسترجاع) يتم خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.

•يحق لنا رفض أي طلب استرجاع بعد انقضاء هذه المدة.

•وجود رقم واتساب فعال خاص بك للتواصل شرط أساسي لطلب أي خدمة.

•نرفض التواصل عبر وسائل التواصل الأخرى إلا عند الحاجة.


3.حالات إلغاء الطلب من طرفنا دون إشعار مسبق

•التأخر في الرد خلال المدة المتفق عليها.

  • يحق لنا إلغاء الاتفاق المبرم عبر أي من منصاتنا خلال مدة لا تتجاوز خمسة أيام من تاريخ إبرامه، دون أن تترتب على ذلك أي التزامات قانونية، وذلك في حال عدم ورود موافقة صريحة من قبلكم خلال هذه المدة.

•استخدام ألفاظ غير أخلاقية.

  • الطلب من المتجر دون التواصل معنا للاتفاق > عبر الواتس اب.

•التدخل في خصوصيات الموظفين.

•عدم دفع المستحقات في الوقت المتفق عليه.

  • وجود منتجات في متجرك مخالفة للأنظمة المحلية أو مضرة حسب ماتراه الإدارة.

•في حال إلغاء الطلب، يتم حساب الأضرار الناجمة وإرجاع المبلغ المتبقي إن وجد، ويتحمل العميل تكاليف بوابة الدفع.


4.الشروط الخاصة بالمنتجات والخدمات:


خدمات التصميم الجرافيكي:

•لا يوجد استرداد لأي طلب يشمل تصميم جرافيك (مثل الشعارات، البنرات وغيرها) بعد بدء المصمم بتنفيذه.


الخدمات البرمجية:

•لا يوجد استرداد للخدمات البرمجية إلا في حال كان الخطأ من طرفنا بنسبة 100%.

•يتم استرداد المبلغ أو جزء منه حسب الحالة.

•لا يوجد إصلاح مجاني للأكواد البرمجية في حال تعطلها مع مرور الوقت بسبب تحديثات من أطراف خارجية أو مبرمج آخر.


خدمات إنشاء المتاجر الإلكترونية وتطويرها وتحسينها وغيرها من الخدمات:

•في حال طلب استرجاع أو إلغاء، يتم خصم قيمة الخدمات المكتملة وإرجاع المبلغ المتبقي.


خدمات تعتمد على منصات خارجية:

•في حال طلب خدمة وخلال التنفيذ حدث عطل في المنصة الخارجية، فإننا لا نتحمل الخطأ ونقوم باسترجاع جزئي وليس كلي للطلب حيث إن الوقت يساوي تكلفة.


خدمات تحسين ظهور المتجر (SEO):

•لا توجد أي ضمانات لعدد زيارات أو مبيعات محددة؛ حيث توجد مئات المعايير التي تتحكم في زيادة ظهور المتجر.

•مع ذلك، في حال ظهر تقصير واضح من مختص الخدمة، يتم تقديم استرجاع جزئي يحدد من قبل الإدارة.


5.سياسة الإلغاء والاسترجاع

•يحق للعميل إلغاء الطلب واسترجاع قيمة الخدمة قبل بدء التنفيذ.

•لا يحق للعميل طلب الاسترجاع بعد بدء تنفيذ الخدمة أو تنفيذ جزء منها.


6.شروط استرجاع قيمة الخدمة

•يشترط أن يكون الطلب في مرحلة المراجعة وألا يكون قد انتقل إلى مرحلة التنفيذ.

•لا يحق للعميل استرجاع قيمة الخدمة المطلوبة إذا كانت الخدمة في قيد التنفيذ أو أثناء مراحل التنفيذ والعمل.


7.ملاحظات مهمة

•يقتصر عملنا على تنفيذ الخدمات المعروضة بمزاياها ومواصفاتها الموضحة في وصف الخدمة دون تحمل تكلفة اشتراكات المنصات او المواقع المستخدمة الا في حال ذكر ذلك بشكل صريح في وصف الخدمة.

•لا نتحمل مسؤولية عدم تجديد أو انتهاء الاشتراك في باقات منصات التجارة الإلكترونية.

  • يتم تعديل هذه الشروط والسياسات بشكل مستمر لذلك نرجو مراجعتها قبل طلبك لأي خدمة لاحقا.

•لا نتحمل مسؤولية تحقيق أو رفع المبيعات للمتاجر المنشأة من خلالنا.

•نضمن تنفيذ جميع الخدمات بالشكل المطلوب والصحيح عند إنشاء المتجر الإلكتروني.

•يتم تسليم جميع الحسابات وكلمات المرور للحسابات المنشأة من خلالنا، ويجب على العميل تغيير كلمات المرور فور استلامها.

•لا نتحمل أي مسؤولية في حال ضياع أو حدوث خلل في الحسابات المنشأة بعد تسليمها.

  • في حال تم الانتهاء من تنفيذ طلبك ولم يتم تأكيد الاستلام عبر الواتساب خلال 5 أيام من تاريخ إشعارنا لك، فسيتم تحويل حالة الطلب إلى “تم التنفيذ”، ولا يمكن التراجع أو استرجاع الطلب بعد ذلك، ما لم يتم إشعارنا مسبقًا بنيّتك في التأخير.

جميع المدد المذكورة في المتجر أو في وصف الخدمات أو في المحادثات الرسمية (مثل واتساب) تُحتسب على أساس “أيام عمل”. ويُستثنى من ذلك يوم الجمعة، وكذلك الإجازات الرسمية والمواسم السنوية المعتمدة في المملكة العربية السعودية، حيث لا تُعدّ ضمن أيام العمل.

وفي حال عدم توضيح ذلك صراحةً، يُفهم ضمنًا أن الأيام المذكورة هي أيام عمل فقط.

•في حال التأخر في الرد أو تسليم المتطلبات سيتم إضافة مدة التأخير لمدة إنجاز العمل أو المشروع المكتوبة في وصف كل خدمة ( يحددها مشرف الطلب ).

  • نود الإحاطة بأنه عند شراء ثيمنا أو عند تنفيذ فريقنا لأي عمل على متجركم، فإننا نحتفظ بالحق في عرض المتجر ضمن ملف أعمالنا (Portfolio)، وذلك بهدف عرض جودة أعمالنا وخبراتنا السابقة. ويتم ذلك دون الإخلال بحقوقكم أو المساس بأي معلومات سرية خاصة بكم


  • سياسة الخصوصية:
  • لا يتم نشر أي بيانات شخصية خاصة بك لأطراف خارجية إلا بموافقتك.
  • يحق لك حذف حسابك في المتجر من صفح "حسابي".
  • يحق لنا التواصل معك عبر الوسائل الرسمية في حال شراءك لأي خدمة من خدماتنا بغرض تقديم الخدمة لك، توفير دعم فني، مساعدة في إصلاح المشاكل، وغيره.



8.شروط التواصل مع الدعم الفني عبر أي من قنواتنا الرسمية:



  1. إن الردود التي يتم الحصول عليها من المساعد الذكي (AI) هي ردود آلية لا يُعتد بها ولا تُعدّ مرجعًا رسميًا، ولا يتم الأخذ بها في الاتفاقيات أو المشاريع. المرجعية الأساسية والموثوقة هي الردود الصادرة من المختص البشري في الدعم الفني فقط.
  2. يعبر مختص الدعم الفني عن خبراته ورأيه الفني، وقد لا يعكس ذلك بالضرورة رأي الشركة أو توجهاتها. وفي حال ظهور أي تصرف غير معتاد أو ورود معلومات خاطئة من المختص، يمكنكم التواصل مباشرة مع إدارة المتجر عبر: الهاتف: 00966574610305 البريد الإلكتروني: [email protected]
  3. عند تواصلكم معنا عبر أي من قنواتنا الرسمية وطلب الخدمات، فإنكم توافقون على سياسات وشروط المتجر، سواء تم الدفع عن طريق المنصة الإلكترونية للمتجر أو من خلال إرسال إيصال تحويل بنكي عبر محادثة الدعم الفني, وسيتم وضع رابط الشروط هذه في الملف الشخصي للمحادثة في واتس اب وغيره.
  4. إرسال مختص الدعم الفني لمعلومات الحساب البنكي لا يعني أن عملية الدفع تتم خارج المنصة، بل تبقى جميع الطلبات ملزمة بسياساتنا وشروطنا، سواء تمت من خلال المتجر مباشرة أو عبر المحادثة.



  1. سياسات استرجاع المنتجات المادية التي يتم شحنها للعميل ( مثل المنتج المكتبي الستاند NFC الخاص بتقييمات قوقل )


  • يمكنك طلب استرجاع أو استبدال للمنتج خلال 7 أيام من استلامه بشرط وجود المنتج في حالته الأصلية دون استخدام أو كسر أو خدوش.
  • في حال رفضك استلام الشحنة من مندوب شركة الشحن فيتم خصم مبلغ الشحن وإرجاع مبلغ المنتج الى وسيلة الدفع المستخدمة في عملية الشراء.
  • في حال اختيارك للدفع عند الاستلام فإنك تتعهد بالرد على المندوب واستلام المنتج بقدر المستطاع.
  • يتم استرجاع المبلغ لوسيلة الدفع الأصلية.
  • يتم عمل إرجاع للمبلغ بعد التأكد من حالة المنتج وقد يستغرق الأمر 2 - 5 أيام عمل.
not found